Arabic English Spain

sexta-feira, 15 de maio de 2009

M. Theta يستعد للعب في ليلة الاحد في بيلو هوريزونتي الدور نصف النهائي النهج التاريخي

لليالي الماء والمشروبات المرأة القادمة من خفض لاعبا

في البداية ، إذا كنت تقرأ هذا النص ، تهانينا! وتبين أن أيا من الدول العربية أو انك تعتبر ان لا طائل من وقتك النفايات باستخدام أداة التحرير من جوجل ترجمة النص. ولكن تأتي هذه الانباء.

بلوق فإن الفريق الشيعي ، والتي أنشئت لإقامة دولة مستقلة قناة للاتصال بين فئة من اثنين وعشرين ، وفئات أخرى ، فيما يتعلق بموضوع قصيدة لكرة القدم ، ودائما دعابة التعامل مع تقلبات من اكثر تعاطفا مع الفريق من البطولة ، ومن الواضح أن الشيعة.هذا الأسبوع ، بعد مكرس لتيتا ، قميص 28 لاعبا وصديق فوق المتوسط. وعشية المباراة ، نحن في مشكلة خطيرة. تيتا هو يضر ولا نلعب لعبة يوم الأحد ، صالحة للدور نصف النهائي للبطولة. ومن المتوقع أن يقبل الهزيمة امام فريق غير مناسب للقصر. ومع ذلك ، فإننا لا نفعل ذلك..

رأيت تلك الصورة مع امرأة يعملون لذيذ الشراب في حانة؟ ومنذ ذلك الحين ، لا علاقة له القصة. كانت هناك فقط لشحذ شهية ونحن نذكر أنه بعد الانتصارات عندما تكون هناك امرأة في حانة على الأقل لتلبية مكتبنا وتوسيع الحيوانات. عودة إلى حالة ثيتا Matheus.

انه مجرد واحدة من الاختلاس ، التي تضم 32 قميصه بعد أن Xandão المباراة التي لا قيمة لها في القطع الوسط الرياضي الجامعي ، الجامعة الاتحادية في ولاية ميناس غيرايس في الاسبوع الماضي ، مع ذلك ، والآن ومن المؤكد أن ذلك ينطبق على لعبة الدور نصف النهائي من البطولة. ومن المرجح أن يأخذ على المرمى ، ومحاولة للحد من عجز كبير فريقنا الدفاع.

العودة الى هذا الموضوع من الملفات الساخنة ، ولكن هذه المرأة صور جميلة جدا (اتمنى ان الفتيات لا يقرأها. النساء وكرة القدم القضايا مترابطة وارتباط ذلك أن هناك شيئا ليس شيئا دون شيء آخر ، ليست كذلك. فهم؟

وإذا نحينا جانبا الشهية الجنسية ، وأخيرا العودة الى كرة القدم) أنه من الضروري في بعض الأحيان إلى ترك هذا الموضوع لملء بعض الخطوط). الصورة التالية تبين لحظة قبل المباراة ضد واحدة من سبع واحد ، وفريق من السابعة الفترة. Matheus ثيتا Xandão 32 و 28 ، في لحظة نادرة من وجودها ، ويستعدون لعبة صعبة ومعقدة ، الأمر الذي يتطلب التركيز الشديد على عدم الدفاع عن الشيعة. هذه الصورة كانت تسمى 28 قميصا باسم "صدام من جبابرة" ، وليس عصابة من المومياوات الروماتيزمية وغنية ، ولكن الذين حسب الأساطير اليونانية ، من بين مجموعة من الذين واجهوا الآلهة زوس الاولمبي والآلهة في الصعود إلى السلطة.

لا شيء أكثر عدلا لاثنين من الشيعة في القلب.
نقطة مثيرة للاهتمام من تاريخنا الحديث من شأنه أن يفسر لنا أنه يشير إلى النشيد. مستوحى من النشيد من ليفربول ، انكلترا حيث ان واحدا من أهم رموز الغناء مشجعي الرئتين الى الاغنية كاملة عليك أبدا المشي وحده. فيما يلي شريط فيديو يظهر فيه نافورة مياه الشرب.






قبل ان انسى ، لا يوجد ذكر لضرب وجود حارس مرمى في الموسم الحالي Daniel 1 ، لاعب عظيم تجاه قضية الشيعة. على الرغم من بعض العيوب ، ونعتقد أنه جزء أساسي من الفريق ، ودائما مع سلامتك والمثابرة في السعي من أجل تحقيق النصر.


ينبغي تسليط الضوء على تميز دائما وجود Erick 7 ، الآن الرسمية ، ولكن الشيعة. لا شيء أكثر من ستة أشهر قد يكون كافيا بالقدر الذي يجعله قطعة حاسمة للفريق. سائر اللاعبين ، Raphael 10 و Baka 4 ، وأكثر من عادلة وتستحق الإشادة وتقديس نوعية كرة القدم. فرحة وعبقرية من اللاعبين يستحقون أفضل مما لدينا في بلوق وظيفة ، ولكن تقديرا لبطولات وميداليات طوال حياته في كرة القدم. ونحن في وجود هذه الظاهرة Breguez ، قميص 11 ، وAndré ، وقميص (69 عاما) المباراة القادمة في البحث عن مكان في الدور النهائي للبطولة.

حتى نهاية هذا المنصب أكثر قصة مثيرة للسخرية ، أنه لا يوجد أحد نفسه عناء فهم ما هو مكتوب ، مع الحد الأقصى : الشيعة.. لا يسير وحده.

في هزيمة أو انتصار ، ونحن معا!

0 comentários:

Sobre nós

Nosso Blog:
O Blog é constantemente atualizado para trazer-lhe as notícias mais importantes sobre o CSAPÃO e a Escola de Governo da Fundação João Pinheiro. É produzido pelos atletas dos XXiitas F.C., com contribuições dos companheiros de turma. O site é atualizado continuamente durante a semana, com maior frequência durante o período do CSAPÃO.

Nossa política:
O BTM encoraja os seus leitores a adicionar comentários às discussões. Seguimos a política de não publicar qualquer material ilegal, ameaçante, calunioso, difamatório, obsceno, pornográfico ou outro material que viole a lei.


Contate-nos:
Ajude-nos com seus comentários. Use nossas seções de comentários ou nosso e-mail (tricolormouro@gmail.com) para contar-nos a sua opinião sobre nossos posts, nossas notícias e os tópicos mais comentados da semana.

Importante!
O Blog Tricolor Mouro não possui nenhum vínculo com a Fundação João Pinheiro e a Escola de Governo Professor Paulo Neves de Carvalho. Sua produção é uma iniciativa independente e de inteira responsabilidade de seus realizadores.

Este é um site de ficção e fantasia. Toda e qualquer semelhança com fatos e/ou nomes reais é mera coincidência.

Sobre a Fundação João Pinheiro

A Fundação João Pinheiro é uma instituição pública estadual vinculada à Secretaria de Estado de Planejamento e Gestão de Minas Gerais voltada para a realização de projetos de pesquisa aplicada, consultorias, desenvolvimento de recursos humanos e ações de apoio técnico ao Sistema Estadual de Planejamento. Atua nas áreas da administração pública e privada, avaliação de políticas públicas, economia, demografia, estudos históricos, culturais, municipais e político-sociais.

Sobre a Escola de Governo

Criada pela Lei Estadual nº. 10.961, de 14 de dezembro de 1992, a Escola de Governo Professor Paulo Neves de Carvalho tem por finalidade formar e capacitar recursos humanos, prioritariamente para administração pública do Estado de Minas Gerais e também para os níveis federal, estadual e municipal de governo e entidades não-governamentais; desenvolver projetos de ensino, de pesquisa e de extensão relacionados com a gestão pública e apoiar a formulação, implementação e avaliação de políticas públicas.